أفضل الطابعات للشركات الصغيرة

حتى لو كنا نعيش حاليًا في عالم رقمي، لا تزال الصحف تلعب دورًا في حياتنا اليومية. تتطلب العديد من الشركات حاليًا طابعات وتبحث بين أفضل الطابعات.

ومع ذلك، بالنسبة للشركات الصغيرة، عندما تكون الميزانية مقيدة وتبحث باستمرار عن خيارات طابعة أفضل بأسعار أقل تكلفة، يكون القرار أكثر صعوبة.

والخبر السار هو أن هناك العديد من طابعات الأعمال الصغيرة المتاحة بأسعار وأحجام معقولة مناسبة للشركات الصغيرة دون أن تكون صغيرة مثل الطابعات المنزلية.

هنا، نراجع أفضل الطابعات في السوق للنظر فيها.

براذر HL-L6200:

واحدة من أفضل الطابعات الموجودة الآن في السوق مناسبة للمؤسسات الصغيرة. يمكن للطابعة طباعة 48 صفحة في الدقيقة تلقائيًا على كلا الجانبين.

لن تحتاج إلى إضافة الكثير من الأوراق الجديدة حتى تستخدم الكثير منها، حيث يمكن للصينية الورقية أن تحتوي على الكثير من الأوراق. هناك أيضًا صينية إضافية يمكنك إدخالها إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الأوراق.

تدعم الطابعة العديد من خيارات الشبكات التي ستبحث عنها، بما في ذلك اتصال Ethernet و Wi-Fi، والتي تمكنك من الاتصال بالطابعة عبر Wi-Fi والتحكم فيها عن بُعد باستخدام خدمات مثل Apple AirPrint و Google CloudPrint.

ابسون WorkForce ET-4750:

قد لا تكون طابعات Inkjet خيارًا تفكر فيه لشركة صغيرة، ولكن هذا الخيار يذهب أعلى وأعلى وينتهي به الأمر ليكون أحد أعظم الخيارات المتاحة.

تحتوي الطابعة على خزانات حبر ضخمة يمكنها طباعة 11000 لون أو 14000 ورقة سوداء، مما يمنح المستخدمين واحدة من أعظم التجارب التي يمكن تصورها.

أفضل جانب هو أن الحبر متاح على نطاق واسع وبأسعار معقولة عندما تحتاج إلى المزيد، مما يجعل هذه الطابعة خيارًا ذكيًا الآن وفي المستقبل. قد يتسع 250 ورقة كحد أقصى في صينية الورق، وهو أمر ليس سيئًا للغاية.

اتش بي ليزرجيت برو M426FDW:

واحدة من أفضل الطابعات للشركات الصغيرة هي هذه الطابعة لأنها تستطيع طباعة الصفحة الأولى في 6 ثوانٍ فقط ويمكنها طباعة 40 صفحة في الدقيقة بلون واحد فقط (الورق الملون غير مدعوم).

يمكن مسح الملف وإرساله إلى السحابة أو طباعته أو إرساله إلى ذاكرة التخزين الخاصة بك باستخدام الطابعة، والتي تعمل أيضًا كآلة نسخ وجهاز فاكس وماسح ضوئي.

تتوفر شاشة لمس ملونة مقاس 3 بوصات لاستخدام ميزات الطابعة. تحتوي الدرج الورقي على 250 صفحة للطابعة و 100 ورقة للماسح الضوئي، كما تقوم الطابعة بمسح الورق وطباعته على كلا الجانبين. ويمكن للطابعة الاتصال لاسلكيًا لمنح المستخدم حرية أكبر.

كانون ImageCLASS MF267DW:

تعتبر هذه الطابعة أحادية اللون، المناسبة للمؤسسات الصغيرة، واحدة من أفضل الطابعات التي تقدمها Canon حاليًا.

تقدم الطابعة حزمة متكاملة تحتوي على ماسح ضوئي وفاكس وآلة نسخ ويمكنها طباعة 30 ورقة في الدقيقة. يمكن مسح الأوراق على جانب واحد أو كلا الجانبين تلقائيًا وتحويلها إلى تنسيق PDF باستخدام الماسح الضوئي.

تتيح الطابعة الطباعة على الوجهين بالإضافة إلى عدد من قدرات الاتصال، بما في ذلك شبكة Wi-Fi، ويمكن أن تستوعب الدرج الورقي ما يصل إلى 240 ورقة.

بسبب شاشة LCD، يمكن استخدامها مباشرة مع الهواتف الذكية ويمكن تغيير الإعدادات بدون جهاز كمبيوتر شخصي.

براذر HL-L3210CW:

هذه الطابعة، التي يمكنها طباعة 19 صفحة في الدقيقة إما باللون أو أحادي اللون وتوفر سعرًا جيدًا جدًا مقارنة بطابعات الليزر، هي واحدة من أفضل الطابعات وأكثرها مثالية للمؤسسات الصغيرة. لتوفير الوقت، يمكن للطابعة الطباعة على جانبي الورقة في وقت واحد.

يمكن وضع ما يصل إلى 250 صفحة في صينية الورق. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الطابعة على اتصال Wi-Fi يمكّن العديد من المستخدمين من الاتصال بها وإرسال الأوامر والملفات إليها. كما أن لديها منفذ USB للاتصال بأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

قد تكون الطابعة متصلة أيضًا بالهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية، مما يسمح لك بطباعة البيانات مباشرة من تلك الأجهزة.

زيروكس فيزر 6510/DNI:

هذه الطابعة هي من بين أفضل الطابعات التي تقدمها Xerox، ويمكن للشركات الصغيرة الاعتماد عليها. توفر الطابعة الطباعة على الوجهين ويمكنها إنتاج 30 ورقة في الدقيقة.

يمكن وضع صينية ثانية تحتوي على 550 ورقة بالإضافة إلى صينية الطابعة التي يمكنها التعامل مع ما يصل إلى 250 صفحة. إلى جانب القدرة على الاتصال بالهواتف المحمولة، تحتوي الطابعة أيضًا على خيارات اتصال Wi-Fi و Ethernet و USB 3.0.

سامسونج اكسبريس M2885FW:

يعد طراز Samsung هذا أحد أفضل الطابعات للشركات الصغيرة، ويقدم كل ما يحتاجون إليه.

مع إدخال الطابعة من الهاتف الذكي الطاغوت Samsung، يمكنك الآن استخدام هاتفك الذكي لمجموعة متنوعة من المهام، بما في ذلك الطباعة والنسخ والفاكس.

توفر الطابعة الطباعة على كلا الجانبين في وقت واحد وبسرعة 29 صفحة من لون واحد في الدقيقة. تحتوي صينية الورق المكونة من 250 ورقة للطابعة على زر Eco يتيح مجموعة من الميزات الموفرة للموارد.

أوكي C532DN:

تعد طابعة Oki هذه من بين الأفضل ويجب تضمينها في القائمة لأنها تحتوي على صينية كبيرة بعرض 52 بوصة ويمكنها تخزين 1410 ورقة.

يمكن للطابعة الطباعة بمعدل 31 جزء في المليون في اللون وأكثر عند استخدام الحبر الأسود فقط.

فيما يتعلق بالشبكات، توفر الطابعة اتصال Wi-Fi بالإضافة إلى وصول Ethernet و Wi-Fi Direct، ولكن من خلال محول مختلف. لتوفير الوقت، يمكن للطابعة أن تطبع في نفس الوقت على جانبي الورقة.

لقد ناقشنا مجموعة واسعة من الاحتمالات في هذا المنشور حتى يتمكن كل قارئ من اختيار الطابعة المثالية لأعماله بناءً على متطلباته الفريدة. كما اعتبرنا حقيقة أن هذه الخيارات مفيدة للغاية مقارنة بالتكلفة التي تتحملها.